Tuesday, January 13, 2009

People I Know...Not Numbers I Count



The following highlighted names of individuals who I either know or know their fathers....all died Today...

كان ثلاثة عشر مقاوما استشهدوا في مواجهات تلت تقدم قوات الاحتلال باتجاه منطقة الكرامة ومشروع عامر، جنوب غرب جباليا، وهم:حسن محمد أبو زمر 22 عاماً ومحمد خليل إبراهيم أبو ليلة 20 عاماً ونائل محمود علي 25 عاماً وإبراهيم إسماعيل دبابش 22 عاماً وأسامة أحمد العبسي 24 عاماً وحمد حسن البراوي 25 عاماً كامل جميل السرحي 22 عاماً يوسف محمد الشرباصي 27 عاماً ويوسف عمر لبد 23 عاماً وخالد سعدي العابد 22 عاماً وأسعد سعدي احمد 24 عاماً وعلي الطناني 26 عاماً وأحمد كمال الدلو 27 عاماً.

وعثرت طواقم الاسعاف في مستشفى كمال عدوان على جثة المسن مقبل عيد الجرابيع 92 عاماً وكانت متحللة، حيث تبين أنه كان قد أصيب في أول يوم للاجتياح الإسرائيلي لمنطقة سكناه ولم تتمكن الطواقم الطبية من الوصول إليه طوال الفترة الماضية، وعثر على جثته في منطقة المغسلة في عزبة عبد ربه، شمال قطاع غزة، وكان في يده راية بيضاء وقصفت طائرات الاحتلال صاروخاً على المقاوم هشام السقا، 21 عاماً، في منطقة السودانية شمال غزة مما أدى إلى استشهاده.

وفي مدينة غزة اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال التي تقدمت في توغلها إلى حي تل الهوي ما ادي الى استشهاد ثمانية مقومين هم محمد نادر أبو شعبان 17 عاماً فتحي يوسف المزيني 18 عاما وحاتم ديب أبو دف 23 عاماً وبلال محمد ديبة 19 عاما وعلاء منذر عبد الشافعي 37 عاماً ومحمود أحمد جحا 19 عاما وسعد محمد حسان 21 عاماً ومحمد حازم أبو لباد 20 عاماً.

1 comments:

Anonymous said...

Well, what can we say except may their soul rest in piece. Did you hear or read the news that, the Greek Government they stopped a ship with ammunitions to go throw to Israel.

 

Blogroll

My Hanitizer

My Assault on Proper English Must Go On

Text

Hanitizer Copyright © 2009 WoodMag is Designed by Ipietoon for Free Blogger Template